استاد مصر
ممدوح عباس يناشد مقدمي الشكوى ضد نجل ميدو: كفاه ما مر به من درس
علق ممدوح عباس، الرئيس الشرفي لنادي الزمالك، على أزمة حسين نجل أحمد حسام ميدو، موجهًا مناشدة إلى الضباط مقدمي الشكوى بالتنازل عنها.
وقال عباس، عبر حسابه على منصة “إكس”، إن قلبه مع أحمد حسام ميدو وزوجته، مشيرًا إلى أن الأخيرة تعرضت لانهيار عصبي، بينما دخل ميدو المستشفى إثر ارتفاع حاد في ضغط الدم.
وطالب الرئيس الشرفي للزمالك الضباط الشاكين بالنظر إلى الظروف التي مرت بها الأسرة خلال الفترة الأخيرة، والتنازل عن الشكوى المقدمة ضد نجل ميدو.
وأكد عباس أنه يعتقد أن حسين استوعب الدرس بشكل كامل، لافتًا إلى أنه لم يبلغ 18 عامًا من عمره بعد، ومعربًا عن ثقته في أن يصبح عضوًا صالحًا في المجتمع، معتبرًا أن ما حدث يمثل درسًا كافيًا له.