مورينيو: أحب ريال مدريد ولا أحمل أي مشاعر سلبية تجاه برشلونة
أكد جوزيه مورينيو أنه لا ينكر حبه لـ ريال مدريد، مشيرًا إلى أن هذا كان أحد الأسباب التي دفعته للعودة إلى النادي، لكنه شدد في الوقت ذاته على أنه لا يحمل أي مشاعر سلبية تجاه برشلونة.
وأوضح المدرب البرتغالي أنه يستمتع بمواجهة برشلونة لأن كرة القدم تدفعه دائمًا للتنافس أمام الأفضل، مؤكدًا أن اللعب ضد الفرق الكبرى يساعد المدربين واللاعبين على تطوير أنفسهم والوصول إلى مستويات أعلى.
وتحدث مورينيو عن فترته في برشلونة، واصفًا إياها بالمذهلة، مشيرًا إلى أن أسرته عاشت هناك أربع سنوات رائعة، حيث ذهبت ابنته إلى المدينة وهي في عمر شهر واحد، بينما وُلد ابنه خلال إقامته في برشلونة.
وأضاف أن تلك الذكريات تجعل من المستحيل أن يحمل أي مشاعر سيئة تجاه النادي الكتالوني، مؤكدًا أن المنافسة شيء مختلف، إذ واجه برشلونة مرات عديدة مع تشيلسي ثم إنتر ميلان قبل انتقاله لاحقًا إلى ريال مدريد وخوض مواجهات كبرى أخرى أمام الفريق الكتالوني.