بن أولد: تعرضت لخطأ واضح أمام مصر ولم أفهم قرار الحكم

2026-06-22 17:47
أعرب بن أولد، لاعب منتخب نيوزيلندا، عن استيائه من إحدى اللقطات التحكيمية خلال مواجهة منتخب مصر، التي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة 3-1 في كأس العالم، مؤكدًا أنه شعر بوجود خطأ واضح ضده خلال المباراة.
وقال بن أولد: «هذه هي كرة القدم ولكل شخص رأيه، لكنني أعتقد أن هناك خطأ واضحًا ارتُكب ضدي، إنه أمر محبط لأن هذه اللعبة أدت لهدفهم الثاني»، مشيرًا إلى أن الواقعة كان لها تأثير مباشر على مجريات اللقاء.
وأضاف: «كنت أتألم بسبب الإصابة ولم أكن أفهم ما الذي كان يحدث هناك، إنه أمر محبط، لكنهم سجلوا هدفًا ثالثًا أيضًا لذلك لا يمكننا اللوم على تلك اللقطة فقط»، في إشارة إلى تفوق المنتخب المصري في أكثر من موقف خلال المباراة.
وتابع بن أولد موضحًا تفاصيل الواقعة: «لقد افتككت الكرة ثم سقطت على الأرض معتقدًا أنني حصلت على ركلة حرة، لكن الحكم لم يحتسبها، ثم دهسني وشعرت بألم شديد، الأمر كان مؤلمًا للغاية».
واختتم تصريحاته قائلًا: «اضطررت بالطبع إلى تغيير سروالي وكل شيء لأنه تمزق وكانت عليه بعض آثار الدماء»، مؤكدًا أن الإصابة التي تعرض لها خلال اللقطة زادت من شعوره بالإحباط بعد الخسارة أمام المنتخب المصري.