استاد مصر

ناصر ماهر: وافقت على الرحيل إلى بيراميدز من أجل الزمالك.. وجوميز أفضل مدرب عملت معه

2026-06-27 17:01

كشف ناصر ماهر، تفاصيل رحيله عن القلعة البيضاء وانضمامه إلى بيراميدز، مؤكدًا أن الأزمة المالية التي كان يمر بها القلعة البيضاء كانت السبب الرئيسي وراء اتخاذه قرار الرحيل، رغم رغبته في الاستمرار.

وأوضح ناصر ماهر أن لاعبي الزمالك لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية لمدة خمسة أشهر، مشيرًا إلى أن جون إدوارد أخبره بعد أحد التدريبات بوجود أمر يخص مستقبله، مؤكدًا له أنه لا يرغب في اتخاذ هذا القرار لكنه كان مضطرًا إليه بسبب ظروف النادي.

وأضاف أن جون إدوارد أبلغه خلال فترة التوقف الدولي بوجود عرض رسمي من بيراميدز، لافتًا إلى أنه لم يكن يرغب في مغادرة الزمالك أو الانتقال إلى بيراميدز، خاصة أنه كان سعيدًا للغاية مع جماهير النادي، إلا أن المسؤولين أكدوا له أنه اللاعب الوحيد الذي تلقى عرضًا، وأن رحيله سيساعد النادي في أزمته المالية، ليوافق في النهاية من أجل مصلحة الزمالك.

وأشار ناصر ماهر إلى أنه، رغم الأزمات المالية، كان يشعر براحة وسعادة كبيرة داخل الزمالك منذ اليوم الأول، موضحًا أن الاستقبال الذي وجده من محمود عبد الرازق “شيكابالا”، إلى جانب العمل مع المدرب جوزيه جوميز، كانا من أبرز أسباب شعوره بالانتماء، مؤكدًا أن جوميز هو أفضل مدرب تدرب تحت قيادته خلال مسيرته.

واختتم ناصر ماهر تصريحاته بالتأكيد على أن الزمالك منحه التقدير والقيمة التي كان يبحث عنها، كما ساهم في زيادة جماهيريته، مشددًا على أنه حقق بطولات مع الفريق خلال فترة قصيرة، وأن تلك المرحلة كانت الأفضل في حياته الكروية.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى