تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية مخدرات وقيادة دون رخصة

2026-06-22 15:21
قضت محكمة جنح الطفل المستأنف، اليوم، بقبول الاستئاف المقدم من نجل أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، شكلاً، ورفضه موضوعًا، مع تأييد الحكم الصادر بحقه بالحبس لمدة 7 أشهر.
وكان دفاع نجل ميدو قد تقدم باستئناف على الحكم الصادر ضده في القضية التي يواجه فيها اتهامات بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، والقيادة دون رخصة، فضلًا عن إتلاف ممتلكات.
وشهدت جلسة اليوم حضور المتهم إلى مقر المحكمة، حيث تم إيداعه بحجز المحكمة لحين صدور القرار النهائي في الاستئناف، قبل أن تقضي المحكمة بتأييد الحكم الصادر بحقه.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تحقيقات أجرتها نيابة القاهرة الجديدة، التي قررت في وقت سابق عرض حسين أحمد حسام ميدو على مصلحة الطب الشرعي لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة وتحديد نوعها.
وكشفت التحقيقات أن السلطات ضبطت بحوزته نحو 3 جرامات من مخدر الحشيش وزجاجة خمور، أثناء وجوده داخل سيارة بمنطقة التجمع الخامس برفقة فتاة، كما تبين أنه لا يحمل رخصة قيادة، وأن السيارة المضبوطة مملوكة لوالدته.