استاد مصر

مهدي طارمي يهاجم الفيفا وأمريكا: فعلوا كل شيء لإقصائنا من كأس العالم

2026-06-27 16:16

شن مهدي طارمي، مهاجم المنتخب الإيراني، هجومًا حادًا على الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الظروف التي يواجهها منتخب بلاده خلال مشاركته في بطولة كأس العالم، مؤكدًا أن ما يحدث لا يليق ببطولة بهذا الحجم.

وقال طاريمي: “هذه نسخة كارثية من كأس العالم. كلاعبين محترفين، لا يمكننا التنافس في مثل هذه الظروف، هذا ليس صحيحًا ولا عادلاً على الإطلاق. إذا كانت الفيفا ترى ذلك عادلاً، فهذه مشكلتهم”.

وأضاف: “من المفترض أن يحل هذه المشاكل لنا؟ الفيفا أم الولايات المتحدة؟ رئيس الفيفا جياني إنفانتينو جاء إلى غرف ملابسنا بعد المباراة الأولى ضد نيوزيلندا ووعدنا بحل كافة الأزمات، ولكن في الحقيقة، الفيفا لم تفعل أي شيء”.

وتابع مهاجم المنتخب الإيراني حديثه منتقدًا الإجراءات اللوجستية التي يتعرض لها الفريق، قائلًا: “نحن نحارب ضد كل شيء، لا يُسمح لنا بالبقاء في بلد البطولة، ونسافر ونخضع لإجراءات الهجرة والجوازات في كل مرة نريد فيها خوض مباراة، والآن لا يمكننا البقاء في سياتل وعلينا العودة إلى المكسيك”.

واختتم طاريمي تصريحاته برسالة حادة، مؤكدًا: “لقد فعلوا كل شيء لإقصائنا، نعم، أعتقد أنهم يريدون خروجنا من البطولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى